رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رد فعل غريب من رجل يعجز عن ممارسة الرذيلة مع «مدلكة»

دعاره

شهدت الإمارات، قيام عامل بناء آسيوي في الأربعينيات من عمره بقتل مدلكة أثناء تواجده في "محل" تدليك بعدما فشل في إقامة علاقة محرمة بينها بسبب معاناته من مرض أفقده قدرته الجنسية.

وكانت فتاة آسيوية تعمل في محل تدليك قد أغرته بالخلوة معه في إحدى الغرف مقابل 100 درهم، فقبل وسلمها المبلغ المتفق عليه، وباشر في إقامة علاقة معها لكنه لم يتمكن من مواصلة ذلك كونها عاجزاً عن فعل ذلك بسبب مرض، وعليه، فقد طلب منها استرجاع المبلغ الذي دفعه لها، فرفضت، لأنه هو الذي أخل بالاتفاق.

وشعر الرجل بالخجل من نفسه كونه عاجزاً، وأن كرامته ورجولته "المفقودة" على المحك، فأما ينتصر لهما، أو أن يبحث عن طريق للتخلص منها، وسريعاً، تناول شماغه عن عنقه، ولفه حول عنقها، وشده بقوة من طرفيه، حتى خارت قواها، ثم تناول سلكا كهربائيا كان ملحقا بأحد الأجهزة، ولفه في المكان عينه لفترة قصيرة حتى توقفت عن المقاومة والحراك، وأصبحت جثة هامدة.

تابع ايضًا:

انتحار ممثلة شهيرة

أفادت القناة التلفزيونية اليابانية الاجتماعية، اليوم الأحد، بأن الممثلة السينمائية والتلفزيونية اليابانية يوكو تاكيوتشي، أقدمت على الانتحار.

ووفقا للشرطة المحلية، فقد عثر أقاربها على جثة الممثلة البالغة من العمر 40 عاما في المنزل الليلة الماضية. ونقلت سيارة إسعاف الفنانة إلى المستشفى حيث أكد الأطباء وفاتها.

وتعتبر الشرطة أن الانتحار بالذات سبب الوفاة، رغم أنه لم يتم العثور على رسالة انتحار على الفور.

في العام الماضي، تزوجت تاكيوتشي من الممثل ناكامورا شيدو، وأنجبت طفلا هذا العام.

ولعبت يوكو تاكيوتشي، دور البطولة في عشرات الأفلام التلفزيونية والأفلام السينمائية، وحصلت ثلاث مرات على جائزة أكاديمية السينما اليابانية لأفضل ممثل.

تابع ايضًا:

النائب العام يأمر بإخلاء سبيل 68 طفلا متهمًا بالمشاركة في أحداث الشغب الأخيرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات