رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بإطلالة جذابة.. ميريام فارس تخطف الأنظار (صور)

ميريام فارس

تحرص النجمة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباتها الشخصية المختلفة.

شاركت ميريام فارس، صورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة صيفية جريئة ومثيرة وانيقة خطفت بها الانظار مرتدية فستان باللون الابيض وبه بعض اللون الازرق السماوي.

و يذكر أن آخر أعمال مريام فارس، أغنية "قومي" باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا.

بفستان مخطط .. ميريام فارس تخطف الأنظار بإطلالة صيفية

وفي سياق سابق، حفزت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جمهورها، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

ونشرت ميريام فارس، عبر حسابها الشخصي على الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو وبجانبها ابنها جايدن وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبيّة وتستعد لتحضير كعك عيد الفطر، والمعمول الخاص بعيد الفصح بحماس كبير.

وعلقت ميريام على الفيديو كاتبه:"بلّش تحضير معمول و كعك العيد #خليك_بالبيت #الحجر_الصحي".

بلّش تحضير معمول و كعك العيد 👩🏼‍🍳😋 #خليك_بالبيت #الحجر_الصحي #StayHome #Quarantine A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Apr 9, 2020 at 8:35am PDT

إقرأ أيضًا..

شاهد| انهيار أسرة الفنان الراحل المنتصر بالله أثناء تشييع جثمانه (صور)

بـ "فستان أنيق".. شاهد سارة عبد الرحمن في حفل زفاف أختها

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات