أحمد الشناوي يعلق على هدف الأهلي الملغي أمام طنطا

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 09:53 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أكد الحكم السابق أحمد الشناوي، أن هدف الأهلى الملغي أمام طنطا جاء بعد لمسة يد من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وتحدث الشناوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم، حيث قال "قرار الحكم بإلغاء هدف كهربا أمام طنطا كان صحيح حيث لمست الكرة يد اللاعب".

وحقق النادي الأهلى فوز صعب أمام نظيره طنطا بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

"تاجر مخدرات".. مرتضى منصور يفتح النار على نادر شوقي

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على تصريحات نادر شوقي، المسئول عن شركة القدم في نادي الجونة، عقب مباراة الفريقين أمس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات "لزملكاوي"، الذي يقدمه"أحمد جمال"، على شاشة "الزمالك": "لن نرد على تاجر مخدرات، سبق وأن القي عليه القبض متلبسا في مطار القاهرة".

وكان نادر شوقي قد عبر عن استيائه من تصريحات طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك بشأن تجاوز ثنائي الفريق " أحمد ياسر ريان وإسلام محارب"، عقب إنتهاء مباراة الزمالك الجونة والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء بااربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية: "أرفض الحديث عن نادي الجونة وكافة اللاعبين محترمين ونادي الزمالك يسعي لزيادة الخلافات بين الناديين".

وانتهت أحداث مباراة الزمالك والجونة بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

موضوعات ذات صلة...

رئيس المقاولون يكشف مفاجأة بشأن تدريب عماد النحاس للأهلي

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن عن مفاجأة بشأن لاعبه الصخرة

اقرأ أيضا