رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غضب جماهير الزمالك بسبب انقطاع بث القناة

قناة الزمالك

تفاجأت جماهير نادي الزمالك بالانقطاع المفاجئ لبث القناة وظهور شاشة سوداء دون إبداء أي سبب من إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور أو إدارة إعلام المصريين.

ويبحث جماهير القلعة البيضاء في الوقت الحالي عن سبب انقطاع البث المفاجئ للقناة حيث يتابعها الملايين من عشاق الزمالك سواء في مصر أو الوطن العربي.

وينتظر جماهير الفارس الأبيض عودة البث الخاص بالقناة والتي استطاعت أن تجمع شمل عشاق الزمالك في العالم لمتابعة أخبار الفريق على مدار 24 ساعة.

ومن المنتظر أن يقود الإعلامي أحمد جمال حلقة اليوم من برنامج "زمالكاوي" على قناة نادي الزمالك، ولكن هل يستمر انقطاع البث لفترة طويلة أم يعود قبل الحلقة؟

وكان مرتضي منصور قد أعلن عن تطوير قريب في قناة الزمالك سواء في سياسة القناة أو إنضمام بعض الأفراد إلى فريق العمل مثل أحمد عفيفي.

وفي سياق آخر، رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على تصريحات نادر شوقي، المسئول عن شركة القدم في نادي الجونة، عقب مباراة الفريقين أمس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لـ"زملكاوي"، الذي يقدمه "أحمد جمال"، على شاشة "الزمالك": "لن نرد على تاجر مخدرات، سبق وأن القي عليه القبض متلبسا في مطار القاهرة".

وكان نادر شوقي قد عبر عن استيائه من تصريحات طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك بشأن تجاوز ثنائي الفريق "أحمد ياسر ريان وإسلام محارب"، عقب إنتهاء مباراة الزمالك الجونة والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء بااربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية: "أرفض الحديث عن نادي الجونة وكافة اللاعبين محترمين ونادي الزمالك يسعي لزيادة الخلافات بين الناديين".

انتهت أحداث مباراة الزمالك والجونة بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

موضوعات ذات صلة...

أحمد الشناوي يعلق على هدف الأهلي الملغي أمام طنطا

رئيس المقاولون يكشف مفاجأة بشأن تدريب عماد النحاس للأهلي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات