بعد تعرضها للهجوم.. عارفة عبد الرسول تكشف سر "لقيت الطبطبة"

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

علقت الفنانة عارفة عبد الرسول على الهجوم الذي تعرضت له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها بـ"المايوه" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وقالت: "لاقيت الطبطبة في البحر وكنت هاموت لو خلصت الإجازة وما روحتش البحر".

وتابعت الفنانة عارفة عبد الرسول من خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن": "أنا إسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر وعارفين البحر يعني مايوه وبننتقد الناس اللي بتيجي إسكندرية وبتنزل البحر ببنطلون والمايوه جزء من حياتنا".

وأضافت عارفة: "أنا استغربت من الناس اللي بتهاجم الصورة والصورة مفيش فيها حاجة وده مايوه له شورت وجيبه ولا قطعة واحدة ولا قطعتين ولا بوركيني ومغطي المناطق كلها، وربنا يهدي الناس كلها وكل اللي عوزاه من الناس كل واحد يبص في ورقته، ماحدش له دعوة بالتاني يعني إنت مالك، لما كلكم هتدخلوا الجنة مين هيدخل النار، سيبوني أنا أدخل النار".

يذكر أن عارفة عبد الرسول تعد إحدى النجمات اللاتي ظهرن في الفترة الأخيرة وأصبح لهن بصمة في عديد من الأعمال الفنية ولعل من أبرزها قابيل والرقية ورجالة البيت وغيرها.

وتستعد عارفة عبد الرسول الى خوض عدد من الأعمال الفنية والتي من المقرر أن يتم عرضها في رمضان 2021 والتي تبدأ في تصويرها الفترة المقبلة.

اقرأ ايضاً| تعليق نارى من أحمد موسى على حكم مباراة الجونة و الزمالك.. فيديو

اقرأ ايضاً| حادث مروع.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمي تتجاوز الـ151 مليون مشاهدة

حققت أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ151 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي بالبُنط العريض .. غالي واقرب م الوريد .. حالتي تتشخص جُنون .. بيقولولي انا بيك مريض .. أتاري كُل ما احب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج .. أتلحق بقى دي ف إيديك .. ما انت في لُقاك العلاج .. آه لقيت الطبطبه .. واقوى لو ما انتش بعيد .. ضحكتك فيها كهربا .. بابقى زي واحد جديد".

يذكر أن أغنية "بالبنط العريض" كلمات: أيمن بهجت قمر، وألحان: حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج وماستر: توما.