وليد سليمان يغيب عن لقاء الأهلي أمام الترسانة

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 12:01 مساءً
كتب : مجدي جمال

يغيب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن مباراة الترسانة في كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم 30 سبتمبر.

واشتكى وليد سليمان من آلام؛ بسبب كدمة في الضلوع قبل انطلاق المران الصباحي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع لاعب وسط الأهلي للفحص قبل انطلاق المران، حيث قرر الجهاز الطبي منحه راحة حتى يتعافى من الكدمة.

واكتفى سليمان بأداء تدريبات بدنية واستشفائية في "الجيم"، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق.

وحقق النادي الأهلي الفوز بهدف نظيف أمام طنطا، أحرزه عمرو السولية، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اليوم.. باتشيكو يقود المران الأول للزمالك

يقود اليوم البرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الفريق اليوم، الإثنين، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها الخميس المقبل في الثامنة مساءاً، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـــ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الفارس الأبيض انتصارًا تحت أنظار المدرب البرتغالي أمام الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الثاني.

جدير بالذكر أن باتشيكو وصل رفقة مساعديه الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، ليقود الزمالك حتي نهاية الموسم الحالي بالإضافة إلى موسم آخر.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

غضب جماهير الزمالك بسبب انقطاع بث القناة

نجم الأهلي السابق يشن هجوما حادا على فايلر

اقرأ أيضا