بن شرقي يعلق على واقعة غضبه بعد مباراة الجونة

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 01:54 مساءً
كتب : مجدي جمال

نشر المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك اليوم، الإثنين، الصورة الجماعية للفريق أمام الجونة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقاً عليها "فريق كبير".

ويعتبر هذا أول تعليق من بن شرقي بعد واقعة خروجه بشكل غاضب خلال لقاء الفريقين، ما أدى إلى تأكيد إدارة الفريق بأنه سيتم الرجوع لطارق يحيى المدير الفنى المؤقت الذى قاد الفريق فى تلك المباراة فى تلك الواقعة وحال توصيته بتوقيع غرامة مالية على اللاعب سيتم توقيعها عليها طبقا للائحة الفريق الأبيض.

وفي سياق آخر ، يقود اليوم البرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الفريق اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها الخميس المقبل في الثامنة مساءاً، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـــ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الفارس الأبيض انتصارًا تحت أنظار المدرب البرتغالي أمام الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الثاني.

جدير بالذكر أن باتشيكو وصل رفقة مساعديه الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، ليقود الزمالك حتي نهاية الموسم الحالي بالإضافة إلى موسم آخر.

إقرأ أيضــــــــاً..

الأهلى يُجري تحليل "رابيد تيست" للاعبيه

وليد سليمان يغيب عن لقاء الأهلي أمام الترسانة

الأهلي يطمئن على ثنائي الفريق المصاب

اقرأ أيضا