رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي في الدوري المصري

وادي دجلة

أعلن اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة، تشكيل فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد الاهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة يدخلها الإنتاج بعد التعادل مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل وادىي دجلة سلبياً مع سموحة في نفس الجولة.

وضم تشكيل الفريق الدجلاوي كلاً من.. محمد عبد المنصف، رجب عمران، خالد رضا، محمود مرعي، محمد هلال، اسحاقو يعقوبو، محمد عبد العاطي، عمرو صالح، حسام عرفات، أحمد رمضان بيكهام، محمد رضا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من.. حسين ذكري، عبد الله محمود، بودي، أحمد سعيد، مروان حمدي، بسام وليد، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو، أحمد شريف.

فيما جاء تشكيل الأنتاج الحربي في اللقاء حسب اختيارات مختار مختار المدير الفني كالنالى : أحمد يحيى وعلاء سلامة و أحمد صابر ومحمود البدري واحمد شديد قناوي و غنام محمد ومحمد بازوكا و محمد فييرا و عبد الرحمن شيكا و امادو نيانجي و باسم مرسي.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 31 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل مع نادي مصر فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 6 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً.

وإليكم البث المباشر لمباراة زادي دجلة والأنتاج الحربي...

إقرأ أيضًا...

رينيه فايلر يطير إلى سويسرا أول أكتوبر

الأهلي يقترب من البلايلي.. وحقيقة مفاوضات بيراميدز مع معلول

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات