الإسماعيلي يقتنص فوزًا غاليًا من طلائع الجيش

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 07:53 مساءً
كتب : روماني شحاته

حقق الإسماعيلي فوزًا مهمًا على طلائع الجيش بهدف دون رد سجله أحمد مبولس، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول سجال بين الفريقان وسط اعتماد الدراويش على التسديدات بينما الطلائع اعتمد على التحركات الجناحين بينما شهدت الشوط الثاني محاولات على استحياء من جانب الفريقان قبل أن ينشط الفريقان مع نهاية أحداث اللقاء لينجح مدبولي فى خطف هدف الفوز للدراويش.

ودخل الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد بيومي، محمد هاشم، محمد عمار، أحمد أيمن.

خط الوسط: محمود دونجا، محمد مخلوف، عمر الوحش، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: بيكيتي سيلفا، محمد حمدي زكي.

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: زولا، أحمد سامي، خالد سطوحي، محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستفين، عمرو السيسي، محمد أشرف، أحمد سمير، كريم طارق.

خط الهجوم: عمرو جمال.

دفع جهاز الإسماعيلي بأحمد مدبولي فى الدقيقة 82 بدلًا لعبد الرحمن مجدي لينجح مدبولى فى الدقيقة 92 فى خطف هدف الفوز من تمريرة رائعة من محمد الشامي مهاجم الدراويش الذى نجح فى الاحتفاظ بالكرة وسط ضغط لاعبي الطلائع ومرر كرة رائعة إلى مدبولي الذى سددها فى الشباك.

وبهذا الفوز للإسماعيلى، يحتل طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 13 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 7 وخسر 13 لقاءً وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً ولا يزال لديه لقاء مؤجل مع المصري البورسعيدي.

إقرأ أيضًا..

عاجل.. إصابة عمرو وردة بفيروس كورونا

تقارير أرجنتينية تكشف خليفة فايلر في الأهلي