رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مقابل صفقة تمويل بـ450 مليون دولار .. إجبار ممثلة شابة على ممارسة الجنس

فنانة شهيرة

كشفت صحيفة The Hollywood Reporter، أن الفنانة العالمية شارلوت كيرك (28 عامًا)، تزعم رفع دعوى قضائية ضد 3 من أكبر منتجي هوليوود، وذلك على هامش واقعة إرغامها على ممارسة الجنس، مقابل صفقة تمويل تصل إلى 450 مليون دولار.

وأشارت شارلوت كيرك، إلى أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع رجل الأعمال كيفن تسوجيهارا -الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros- صاحب الـ55 عامًا، وذلك بناءً على طلب الملياردير جيمس باكر - الزوج السابق للنجمة العالمية ماريا كاري.

وتريد شارلوت كيرك، رفع قرار حظر النشر في الواقعة، التي حدثت قبل 7 سنوات بفندق بيل إير، في سبتمبر 2013، موضحة أن "جيمس باكر" كان يأمل في إبرام صفقة تمويل بقيمة 450 مليون دولار مع شركة Warner Bros في ذلك الوقت، لذا كان طرفًا في إجبارها على ممارسة الجنس مع كيفن تسوجيهارا.

وفي المقابل، نفي "تسوجيهارا" بشدة هذه الاتهامات، لافتًا إلى أنه أقام علاقة قصيرة توافقية مع شارلوت كيرك، وفي هذا الصدد نفى جيمس باكر، هذه المزاعم من خلال محاميه، الذي قال إن الملياردير "ضحية مؤامرة ابتزاز مدني بملايين الدولارات".

صورة

في سياق أخر هذا وتحرص المطربة اللبنانية نوال الزغبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباتها الشخصية المختلفة.

و شاركت نوال الزغبي، صورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بلوك صيفي ، مرتدية "الهوت شورت"، ونسقت معة بلوزة باللون اللبني، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مما أبرز جمالها.

وعلقت على الصور كاتبة:" يكفي شخص حقيقي".

يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي، ألبوم "كده باي"، وهو أحدث ألبوماتها ويضم 10 أغاني متنوعة وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما والهامى دهيمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات