لرغبتها فى الانفصال.. النيابة تحقق في واقعة طعن شاب لخطيبته

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 02:35 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تباشر نيابة جنوب الجيزة التحقيق مع شاب متهم بالشروع فى قتل خطيبته، بسبب خلافات بينهما، ورغبتها فى الانفصال عنه، كما استمعت عن الحالة الصحية للفتاة المصابة تمهيدا لسماع أقوالها حول الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبدأت التحقيق مع المتهم.

كشفت التحقيقات الأولية أن خلافات بين شاب وخطيبته، أخبرته خلالها برغبتها في الانفصال عنه، دفعت الشاب لطعنها بسلاح أبيض.

تابعت التحقيقات أن الفتاة تمكنت من الهرب من خطيبها، وأغاثها الأهالي بنقلها للمستشفى بعدما سقطت غارقة في دمائها.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على فتاة مصابة بعدة طعنات، ملقاة بأحد الشوارع غارقة في دمائها، ونقلها إلى المستشفى لإسعافها.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليها مصابة بعدة طعنات، اعتدى عليها خطيبها بسلاح أبيض، لرغبتها في الانفصال عنه بسبب خلافات بينهما، وارتكاب المتهم الجريمة انتقاما منها.

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر استقبلت مستشفى منيا القمح المركزى بمحافظة الشرقية، بوصول جثة شاب متأثرا بإصابتة بطلق ناري بالرأس علي يد ابن عمه، بسبب خلافات بينهم، وكلفت النيابة العامة بالمركز بالتحفظ علي الجثة وتحرير محضر بالواقعة.

وكشفت التحقيقات مقتل شاب 26 سنة على يد نجل عمه الذي يعمل سائقا،بسبب خلافات قديمة بين المتهم ونجل عمه سببها خلافات الجيرة.

وأول أمس تجددت الخلافات، قام علي إثرها المتهم ويدعى " حسام س " 36 سنة سائق مقيم بندر منيا القمح، بإطلق أعيرة نارية على المجنى عليه.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول " محمد م" 26 سنة جثة هامدة نتيجة إصابته بطلق نارى بالرأس، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من تحريات ضباط مباحث منيا القمح، قيام " حسام س " 36 سائق بإطلاق النيران على نجل عمه" محمد م" وإصابته بطلق نارى بالرأس بسبب خلافات بينهما بسبب الجيرة.

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتبين من التحريات سابقة حدوث خلافات مستمرة بين المتهم ونجل عمه.

إقرأ ايضا

يد من حديد.. سقوط 20 تاجر مخدرات في الجيزة

تجديد حبس المتحدث باسم تحالف دعم الإخوان