الزمالك يُعلن التعاقد مع المثلوثي مع عودة لاعبه المعار

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 04:53 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمعار الى سموحة الموسم الحالى، سيعود للفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسر للزمالك التى تعانى من وجود نقص عددى بسبب إصابة محمد عبد الشافى ، كما كشف عن التعاقد مع اللاعب التونسي حمزة المثلوثي في صفقة إنتقال حر.

وقال مرتضى منصور أثناء لقاءه مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الجديد للزمالك " الجبهة اليسرى في الموسم المقبل ستشهد تواجد 3 لاعبين مميزين وهم محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة واحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الأوليمبى الذى سيعود لصفوف الزمالك عقب انتهاء اعارته".

وأضاف "تم التعاقد مع التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن السابق للصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر وذلك خلال جلسة رئيس الزمالك مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الجديد للفريق".

وأردف " الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم المقبل تضم كل من حازم امام وحمزة المثلوثى وأحمد عيد، وذلك اثناء تعريف باتشيكو بلاعبي الزمالك".

عبد المنصف يكشف فرص دجلة في البقاء بالدوري

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، أنه لديه إصرار كبير على تخطي رقم عصام الحضري حارس الفراعنة السابق، خلال المشاركة في المباريات.

وقال عبد المنصف: "يفصلني عن تخطي رقم عصام الحضري فقط 50 لقاء، حيث خضت حتى هذه اللحظة 401 لقاء في حين خاض الحضري في مسيرته 450 لقاء، لدي رغبة في تخطي رقم الحضري، وذلك يحتاج إلى موسم ونصف".

وتابع: "أتمرن بشكل قوي مع ولدي طموحات كبيرة بالتواجد في صفوف منتخب مصر بالفترة المقبلة، وكل معسكر للفراعنة أحلم بهذه الخطوة، كما أن علاقتي جيدة بأيمن طاهر مدرب حراس المنتخب، وسبق لي التدريب تحت قيادته".

وعن موقف الفريق في الدوري الممتاز، قال محمد عبد المنصف: "وادي دجلة يحتاج فقط إلى 6 نقاط من المباريات الأربعة المقبلة، وذلك من أجل البقاء في الدوري الممتاز بالموسم الحالي".

وأتم: "تعرضنا لهزة بعد لقاء الأهلي في مباراتين، ولكن الفريق عاد على الطريق الصحيح بعد الفوز على الإنتاج الحربي، ونسعى للفوز على أسوان بالمواجهة القادمة".

إقرأ أيضـــــــــــاً...

دروجبا يفوز بـ جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي

زيدان يكشف موعد عودة هازارد إلى ريال مدريد

اقرأ أيضا