عاجل.. الزمالك يحصل على حكم جديد بـ قضية عمر جابر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 05:19 مساءً
كتب : مجدي جمال

قررت أمانة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية نادي الزمالك في رسوم المساهمة التضامنية في عقد انتقال عمر جابر لاعب الفريق السابق من نادي بازل إلى نادي لوس انجلوس الأمريكي.

وأقرت فيفا بأحقية الزمالك بمبلغ ٣٥ ألف دولار من النادي الامريكي.

الزمالك

يذكر أن هذا الحكم يأتي بعد أيام من حكم أحقية الزمالك بقيمة ٨٥ ألف دولار من نادي بيراميدز تجاه نفس اللاعب.

وفي سياق آخر، أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمعار الى سموحة الموسم الحالى، سيعود للفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسر للزمالك التى تعانى من وجود نقص عددى بسبب إصابة محمد عبد الشافى ، كما كشف عن التعاقد مع اللاعب التونسي حمزة المثلوثي في صفقة إنتقال حر.

وقال مرتضى منصور أثناء لقاءه مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الجديد للزمالك " الجبهة اليسرى في الموسم المقبل ستشهد تواجد 3 لاعبين مميزين وهم محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة واحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الأوليمبى الذى سيعود لصفوف الزمالك عقب انتهاء اعارته".

وأضاف "تم التعاقد مع التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن السابق للصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر وذلك خلال جلسة رئيس الزمالك مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الجديد للفريق".

وأردف " الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم المقبل تضم كل من حازم امام وحمزة المثلوثى وأحمد عيد، وذلك اثناء تعريف باتشيكو بلاعبي الزمالك".

إقرأ أيضــــــــــاً..

أحمد سامي : نريد الإبقاء على أفضل صانع ألعاب في مصر

الدوري الإيطالي يواجه شبح الإيقاف.. تفاصيل

اقرأ أيضا