شاهد.. تحرش جماعي من سائقي "توك توك" بسيدة في مدينة نصر

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 08:20 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر حالة تحرش جماعي من قبل سائقي" التوك توك" بسيدة في زهراء مدينة نصر.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل موسع، تجمع عدد من الشباب حول السيدة بالقرب من أحد التكاتك، معتدين عليها لفظيًا وجسديًا.

وصرخت السيدة في أكثر من مرة طالبة الاستغاثة للحاق بها من قبضة الشباب المتحرش، حيث تمادوا في الاعتداء لفظيًا وجسديًا عليها، ووصفوها بألفاظ نابية.

وفي النهاية بادر أحد الشباب بفض تجمع الشباب حولها حيث بدأ في دفعهم واحدًا تلو الآخر، قبل أن يصطحبها بعيدًا عن مكان الواقعة.

وأثار مقطع الفيديو، غضب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديدون بالقبض على الشباب مرتكبي الجريمة، ومحاسبتهم على فعلتهم.

وأكد عدد من متداولي الفيديو والمعلقين عليه، أن السيدة التي تعرضت للتحرش من قبل مجموعة من الشباب، هي سيدة مغتربة تحمل جنسية أجنبية.

في سياق مختلف وفي واقعة مشينة، أقدم شاب مغربي –في حالة سُكر – على التغرير بطفل واستدراجه محاولاً الإعتداء الجنسي عليه على غرار ما حدث مع الطفل " عدنان " الذي أثارت قضيته ضجة واسعة .

ولحسن حظ الضحية الجديدة ، فقد لاحظ الأهالي في مدينة أيت ملول ما ينتويه الشاب المثير للشك وأحاطوا السيارة التي استدرج بها الطفل " 5 سنوات " وانهالوا عليه بالضرب واللكمات حتى وصلت الشرطة وألقت القبض عليه .

وكانت المغرب قد شهدت موجة غضب ومطالبات بإعدام المجرم الذي اختطف الطفل " عدنان " واغتصبه وقتله بعدما خرج المجني عليه لشراء دواء من الصيدلية .

اقرأ أيضا