مدرب المصري البورسعيدي يكشف عن خطته لمواجهة الزمالك اليوم

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 02:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد محمد عبد الكريم المدرب العام لنادي المصري البورسعيدي، أن الفريق سيخوض مواجهة الزمالك غدًا الخميس بحثاً عن تحقيق الفوز.

وقال عبد الكريم: "لدينا غيابات كثيرة في صفوف الفريق بسبب الإصابات، وخاصة في خط الدفاع ونسعى لتوظيف عمرو موسى في هذا المركز وايجاد حلول أخرى".

وأضاف: "قدمنا عرضا رائعا وتفوقنا على بيراميدز رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها المنافس، ونسعى أيضا للفوز على الزمالك من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر في الدوري".

وتابع: "علي ماهر يعتمد بشكل قوي على الدور المعنوي والنفسي وتحفيز اللاعبين من أجل تجاوز الفترة الحالية، ولا نجد وقتا من أجل وضع سيناريوهات تكتيكية وخططيه بسبب ضيق الوقت وضغط وتلاحم المباريات".

واختتم: "نحتاج إلى 5 نقاط فقط من المباريات المتبقية في الدوري وذلك من أجل تأكيد بقاء الفريق في المسابقة".

شوبير يعلن موقف الأهلى النهائي من فايلر وسبب طلبه الرحيل عن الأهلى

واصل الإعلامي أحمد شوبير الحديث عن أزمة السوسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي والذي أبلغه الأحمر بالرحيل ولكن الإعلان سيكون مع بداية شهر اكتوبر.

وقال شوبير خلال برنامجه "ملعب أون تايم": "شهر العسل بين فايلر والأهلي المفروض إنه كان هيستمر لسنوات لكن جاءت أزمة كورونا ومن هنا بدأت الأزمة منذ عودة فايلر من السفر والأمور ماكنتش متظبطة حتى في أداء الفريق لم يكن في أفضل حال".

وتابع: "الأهلي نجح معاه في إنه يتوصل لاتفاق بتجديد العقد مع وجود فترة سماح للرحيل بناء على رغبته في بداية شهر أكتوبر، وبداية الأزمة الحالية كان إصرار فايلر على السفر في موعد محدد رفض تغييره".

وأكمل: "الأهلي طلب إنه يشيل بند إمكانية رحيله ولكنه أيضا رفض والحقيقة الأزمة الأكبر مش عنده المشكلة في وكيله مع وجود طلبات غير مبررة زي مكافأة الدوري في موعد محدد وغيره، الأمر ماكنش جيد ومن هنا بدأت أزمة الرحيل والأمر انتهى وتم إبلاغه رسميا".

بسعر خيالي.. بيع نسخة تاريخية لكأس الاتحاد الإنجليزي

تقارير.. موسيماني مديرا فنيا للأهلي

اقرأ أيضا