رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القصة الكاملة لـ واقعة التحرش الجماعي بفتاة في مدينة نصر (فيديو وصور)

تحرش جماعي بمدينة نصر

تداول عددًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر حالة تحرش جماعي من قبل سائقي الـ "توك توك" بسيدة في زهراء مدينة نصر، حيث يظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، تجمع عدد من الشباب حول السيدة بالقرب من أحد "التكاتك"، معتدين عليها لفظيًا وجسديًا.

وصرخت السيدة في أكثر من مرة طالبة الاستغاثة للحاق بها من قبضة الشباب المتحرش، حيث تمادوا في الاعتداء لفظيًا وجسديًا عليها، ووصفوها بألفاظ نابية، وفي النهاية بادر أحد الشباب بفض تجمع الشباب حولها حيث بدأ في دفعهم واحدًا تلو الآخر، قبل أن يصطحبها بعيدًا عن مكان الواقعة.

تحرش جماعي بمدينة نصر

وأثار مقطع الفيديو، غضب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديدون بالقبض على الشباب مرتكبي الجريمة، ومحاسبتهم على فعلتهم، وأكد عدد من متداولي الفيديو والمعلقين عليه، أن السيدة التي تعرضت للتحرش من قبل مجموعة من الشباب، هي سيدة مغتربة تحمل جنسية أجنبية.

أكدت مصادر آمنية، أن أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، تفحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لواقعة تحرش جماعى بفتاة أفريقية في مدينة نصر.

تحرش جماعي بمدينة نصر

حيث رصدت أجهزة الأمن تداول مقطع فيديو قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر محاصرة عدد من الشباب بفتاة تقف بجوار توك توك والتحرش بها جسديا وسط صراخات استغاثة منها.

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إن الفيديو تم التقاطة بزهراء مدينة نصر وعدد من هؤلاء الشباب يعملون سائقي تكاتك، فيما يقوم رجال المباحث بفحص الفيديو للوقوف على حقيقته وضبط المتورطين في الواقعة.

تحرش جماعي بمدينة نصر

وكشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بدأت تنفيذ خطة بحث أعدتها لكشف غموض واقعة التحرش الجماعي بفتاة في منطقة زهراء مدينة نصر، وهي الواقعة التي جرى تداول مقطع فيديو بشأنها.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية بدأت سماع شهود العيان وعدد من سكان المنطقة، بعد تحديد مكان تصوير الفيديو الذي صورته سيدة من شرفة منزلها، مشيرا إلى أن الأمن بدأ في تفريغ كاميرات المراقبة المُثبتة على العقارات القريبة والمحال التجارية.

وعقب تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام بعض الشباب بمضايقة فتاة تحمل جنسية إفريقية بمنطقة زهراء مدينة نصر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

حيث رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يتضمن قيام بعض الأشخاص بمضايقة فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بمنطقة الزهراءبمدينة نصر بالقاهرة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده من خلال البحث والتحرى وفحص الكاميرات وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة إلى تحديد الجناه مرتكبى الواقعة (6 أشخاص)، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم جميعاً وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

وبتكثيف الجهود أمكن تحديد المجنى عليها (مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر) وبمناقشتها إتهمتهم بالتحرش بها حال عودتها من عملها تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا..

ضربة موجعة للمتهمين بالتحرش بفتاة إفريقية في مدينة نصر

أمن القاهرة يحدد مكان واقعة التحرش الجماعي بمدينة نصر

تحرك عاجل من "أمن القاهرة" بشأن فيديو التحرش الجماعي بمدينة نصر

شاهد.. تحرش جماعي من سائقي "توك توك" بسيدة في مدينة نصر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات