الحماية المدنية تستخدم السلالم الهيدروليكية لإنقاذ العالقين في حريق جسر السويس

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 06:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قالت مصادر أمنية أن الوضع آمن وتحت سيطرة رجال الإطفاء، وأن النيران شبت في شقة سكنية، ولم يعرف سبب الحريق، وأن سببه متروك لخبراء المعمل الجنائي.

وأضافت المصادر إن أعمال السيطرة على حريق شب في عقار سكني في ميدان ابن الحكم بشارع جسر السويس لا تزال جارية، وإن قوات الدفاع المدني، تستخدم السلالم الهيدروليكية، من إنقاذ بعض السكان في الشقق، بسبب أعمدة الدخان.

كانت قوات الدفاع المدني، دفعت بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، بعد تلقيها بلاغات من السكان بنشوب حريق في شقة بالطابق الخامس من عقار بجسر السويس.

في سياق آخر عقب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بقيام بعض من الشباب بمضايقة فتاة تحمل الجنسية الأجنبية، بمنطقة زهراء مدينة نصر، وقامت أجهزة الأمن بالقبض على مرتكبي الواقعة، ونجحت في تحديد أماكنهم والوصول لهم.

حيث قامت المتابعة برصد الفيديو المتداول على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، الذي يشير إلى قيام عدد من الشباب بمضايقة فتاة أجنبية، وكان ذلك في شارع الزهراء بمدينة نصر في محافظة القاهرة.

ومن جانبه على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده من خلال البحث والتحري وفحص الكاميرات ومتابعة الفيديو ، وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة، إلى القبض على6 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم جميعًا وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وبعد تكثيف الجهود، والتحري أمكن تحديد المجني عليها، وهي مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وبمناقشتها، قامت بإتهامهم بالتحرش بها أثناء عودتها من العمل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم.

إقرأ ايضا

بالفيديو.. حريق هائل في عقار بشارع جسر السويس

الجنايات تؤجل إعادة محاكمة عامل بمكتبة بتهمة طبع وتداول المصحف بدون ترخيص