رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديا (فيديو وصور)

لاميتا فرنجية

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها عدد من الصور جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

وحازت لاميتا فرنجية اللقب بعد الفساتين المثيرة التي ارتدتها في رحلتها الأخيرة بين فرنسا وموناكو.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت من داخل منزلها بإطلالة جذابة وهي تستعرض جمالها حيث ترتدي روب شفاف طويل وعلقت عليها كاتبة : " الشعور بالأناقة والراحة والانتعاش ".

جدير بالذكر أن آخر أعمال لاميتا، فيلم "بنت من دار السلام"، عام 2014، وشاركها البطولة عدد من الفنانين من بينهم رحاب الجمل، ورندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

Feeling Elegant, comfy & fresh @lamittafrangiehfashion . . . #fashion #style #love #instagood #like #photography #photooftheday #beautiful #follow #instagram #picoftheday #model #bhfyp #art #me #beauty #instadaily #smile #likeforlikes #ootd #followme #moda #fashionblogger #myself #cute #happy #instalike #photo #girl #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on Sep 30, 2020 at 9:21am PDT

شاهد.. وصلة رقص مثيرة لـ لاميتا فرنجية بـ بشكير الاستحمام الأبيض

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها مقطع فيديو جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، الفيديو، من داخل منزله في الصباح وهي ترقص مرتدية بـ بشكير الاستحمام الأبيض.

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on Apr 22, 2020 at 1:38am PDT

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات