بث مباشر.. مباراة وادي دجلة وأسوان في الدوري المصري

السبت 03 أكتوبر 2020 | 04:55 مساءً
كتب : روماني شحاته

يستدرج وادي دجلة نظيره نادي أسوان في الخامسة والنصف عصر اليوم السبت، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق الدجلاوي منتشياً بفوزه العريض على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر تماسيح النيل من المصري البورسعيدي بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل وادي دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً بينما يحتل أسوان المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز وادي دجلة على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى أقيم على ستاد أسوان بالجولة الرابعة عشرة للمسابقة فى 20 يناير 2020، سجل ثلاثية دجلة حسام عرفات وعبد الكبير الوادي وأحمد رمضان بيكهام وسجل ثنائية تماسيح النيل فادى فريد هدفين كما أهدر نفس اللاعب ركلة جزاء.

ويبدو التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام أسوان مكون من: "محمد عبد المنصف- أحمد رمضان "بيكهام"- محمود مرعي- عبد الرحمن رمضان- إسحاقو يعقوبو- عمرو صالح- أحمد سعيد - محمد هلال- مروان حمدي- حسام عرفات- عبدالكبير الوادي".

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام وادي دجلة مكون من: "مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز وأحمد عامر، سولمون منساه، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل ومحمد المرسي، مصطفى البدري".

وإليكم البث المباشر لمباراة وادي دجلة وأسوان...

إقرأ أيضًا...

مؤمن زكريا سفيرًا لأبطال أفريقيا.. تفاصيل

موسيماني يتحدث عن دعم الخطيب له في بداية رحلته التدريبية مع الأهلي