كورونا يضرب يوفنتوس الإيطالي

السبت 03 أكتوبر 2020 | 07:13 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالى، مساء اليوم السبت، فرض حالة من الحجر الصحي الإحترازي على لاعبي الفريق والجهاز الفني، بعد ثبوت إصابة اثنين من موظفي النادي الإيطالي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر البيان الرسمي الذى نشره نادى يوفنتوس عبر موقعه "أثبتت الفحوصات الطبية المنصوص عليها في البروتوكول المتبع، إصابة اثنان من موظفي نادي يوفنتوس بكوفيد 19 بعد إيجابية الفحوصات".

أضاف بيان نادي يوفنتوس "المصابين ليسوا لاعبين ولا أعضاء في الطاقم الفني أو الطبي، ومع ذلك، وفقًا للوائح والبروتوكول المتبع، يدخل الفريث بأكمله منذ هذه اللحظة في عزل صحي ووقائي".

وواصل بيان يوفنتوس "سيسمح هذا الإجراء لجميع الأشخاص الغير مصابين بإجراء التدريبات بانتظام ولعب المباريات بشكل طبيعي بما فيها مباراة الغد ضد نابولى، لكن لن يكون مسموح لأي من الأعضاء بالدخول بتواصل مع أشخاص من خارج الفريق".

من ناحية أخرى، منح أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالى، جرعة من الدعم لرفع الروح المعنوية للمهاجم الإسباني ألفارو موراتا المنضم حديثا لصفوف البيانكونيري قادما من أتلتيكو مدريد، بعد الهجوم الشديد ضده من الجماهير والنقاد، بسبب أدائه فى مباراة روما بالجولة السابقة من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفى لمباراة نابولي المحدد لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، "لا أعتقد أن هناك مخاطر بإقامة المباراة حيث منحت رابطة الليجا بعض الإرشادات الواضحة للغاية، واعددتا الطريقة التي نقوم بها لأي مباراة أخرى ولم يؤثر علينا الوضع".

وأضاف بيرلو، "فى المباراة السابقة لم نغلق المساحات بشكل جيد عندما تقدمنا على روما، وبعد قولي هذا لا أعتقد أن ألفارو موراتا كان سيئًا كما ادعى البعض لأنه لم يكن لديه وقت للاستقرار وهو لاعب فعال ولهذا قمنا بضمه".

إقرأ أيضًا...

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

كورونا يضرب نابولي مجددا