وادي دجلة يخطف ثلاث نقاط ثمينة من أسوان

السبت 03 أكتوبر 2020 | 07:45 مساءً
كتب : روماني شحاته

نجح فريق وادي دجلة فى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه، فريق أسوان، بعد الفوز بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، بهدف سجله رفيق كابو لاعب وادي دجلة فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذا الفوز يرتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 34 فى المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 34 فى المركز الـ 12 بعد ثلاث هزائم متتالية.

بدأ الشوط الثاني بمباردرات هجومية من جانب لاعبي أسوان فى محاولة لإدارك هدف التقدم، إلا أنها لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى محمد عبد المنصف، وتحطمت أمام الدفاعات الدجلاوية.

فى الدقيقة 54 كاد رفيق كابو أن يسجل الهدف الأول لوادي دجلة مستغلاً الخلخلة الدفاعية للاعبي أسوان بعد ركلة ركنية، إلا أنه سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.

هدأت أجواء المباراة خلال الربع ساعة الأولى بين الفريقين، وبدت هجمات وادي دجلة أكثر خطورة بعد انكماش أسوان للدفاع فى وسط ملعبهم، والاعتماد على بعض الفرص المرتدة.

فى الدقيقة 68 احتسب حكم اللقاء محمد عادل ركلة جزاء لمصلحة وادي دجلة بعد أن لمست الكرة يد لاعب أسوان، لينجح مسعد عوض حارس عرين أبناء الجنوب فى التصدى لها ببراعة بعدما سددها أحمد سعيد لاعب وادي دجلة ليحافظ على نظافة شباكه.

كاد مصطفى البدرىي لاعب أسوان أن يسجل أول أهداف أبناء الجنوب فى الدقيقة 72 عندما سدد كرة قوية اعتلت عارضة محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة بقليل.

نجح رفيق كابو لاعب وادى دجلة فى إحراز هدف التقدم لفريقه أمام أسوان، فى الدقيقة 80 من عمر المباراة وعاد الحكم إلى تقنية الفار للتأكد من سلامة الهدف قبل أن يؤكد الفار صحته من التسلل.

كشر أسوان عن أنيابه الهجومية فى محاولة لإدارك هدف التعادل إلا أنها جاءت دون خطورة، واحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية فى الدقيقة 96 معلناً نهاية المباراة بفوز وادي دجلة بهدف نظيف.

إقرأ أيضًا..

كورونا يضرب يوفنتوس الإيطالي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي