بعد توجيهات السيسي.. ننشر رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 08:17 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصرف منحة العمالة الغير منتظمة حتى نهاية العام الجاري 2020 لاستمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وفى إطار حرص موقع "بلدنا اليوم" لقرائها نرصد لكم رابط موقع وزارة القوى العاملة للتسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة والبالغة 500 جنيه لكل مستفيد شهريًا حتى نهاية العام الحالي لدخول على الموقع اضغط هنا.

تسجيل منحة العمالة غير المنتظمة

وكشفت المصادر أن صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة يتطلب تسجيل جديد للبيانات الخاصة بالعمالة، مؤكدًا أن مجلس الوزراء ووزارة القوى العاملة لن تعتمد على قاعدة البيانات الخاصة بصرف الدفعات السابقة حيث تعد هذا المنحة جديدة بعد قرار الرئيس بمدها لنهاية العام، بعد أن كان المقرر الانتهاء منها في أغسطس الماضي.

وشدد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ضرورة التأكد من تسجيل رقم محمول صحيح حتى يتمكن من معرفة استحقاق المنحة من عدمه إضافة إلى موعد صرفها من خلال استلام رسالة نصية عبر الهاتف، موضحًا أن العامل يستلم رسالة نصية تفيد بأحقيته لتلقي المنحة لمدة 3 أشهر بعد تسجيل للبيانات المطلوبة منه عبر موقع وزارة القوي العاملة.

وزيرة الصناعة تكشف عن شروط الحصول على وحدة صناعية فى المحافظات

اقرأ أيضا