الأهلي يُعلن نتيجة تحليل الـ"رابيد تيست" قبل مواجهة إنبي

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 06:42 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، سلبية تحليل الـ«رابيد تيست»، الذي أجراه اللاعبون والجهاز الفني استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني تحليل «رابيد تيست» أمس، على هامش مران الفريق الصباحي، وفق البروتوكول الطبي الخاص بإجراء الفحوصات قبل المباريات الرسمية، ضمن خطة التعايش مع فيروس كورونا.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم، قبل الدخول في معسكر استعدادًا لمواجهة إنبي.

وفي سياق آخر ، استقر الجنوب إفريقي المدير الفني الجديد للنادي الأهلى على الدفع باللاعب حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع أمام فريق إنبي بسبب غياب اللاعب ياسر إبراهيم بعد حصوله على الانذار الثالث في مباراة المقاولون العرب.

ويعاني الأهلى من غيابات في خط الدفاع حيث يغيب رامي ربيعة ومحمود متولي للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة أيمن أشرف في المباراة بسبب شكواه من الإصابة في أنكل القدم ، بينما يغيب ياسر إبراهيم للإيقاف .

ويلتقي الأهلى مع نظيره إنبي غداً في الثامنة مساءاً على ملعب الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الــ 32 من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضــــــــــاً..

الأهلى يُرسل عرض رسمي لضم محمد إبراهيم

سموحة يُنهي التعاقد مع هدف الأهلى

إلغاء حبس مجدي عبد الغني في قضية الميراث وتغريمه 100 ألف جنيه

اقرأ أيضا