بنها تشهد حدثا غير مسبوق 20 ألف برشور و2500 بالونة و700 علم دعما لاستقرار الدولة فى افتتاح ببنها

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 08:41 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية حدثاً غير مسبوق حيث افتتحت مجموعة من شباب ريادة الأعمال "ستورز الصحة والجمال وائل سمير " بإطلاق 2500 بالونة على شكل علم مصر فى سماء المحافظة تحمل أعلام ورايات مكتوب عليها عبارات " تحيا مصر .. معاك ياريس من أجل الوطن .. نعم للاستقرار .. لا للفوضى ابتهاجاً بالافتتاح ودعما للدولة المصرية فى مواجهة قوى الشر .

بنها

كما قامت إدارة المجموعة تحت إشراف محمد صبحي المدير التنفيذي بتوزيع 700 علم مصر مكتوب عليها عبارات النصر فضلا عن توزيع 20 ألف برشور وألف علم يحمل شعار محافظة القليوبية فضلا عن تركيب أعلام على أعمدة الإنارة لتأييد ودعم استقرار الدولة وشاشتى عرض كبيرة فى الميادين الرئيسية تبث أغانى وأناشيد وطنية طوال اليوم فى شوارع المدينة.

بنها

وقال " صبحى " أنه تم اختيار موعد الافتتاح ليكون بالتزامن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة مقدماً التحية للأبطال البواسل والشهداء الأبرار من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل الوطن.

بنها

وأكد " صبحى " أن فاعليات الاحتفال جاءت فى إطار الدعوة لاستقرار الوطن وتنميته واستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية فى عهد القيادة السياسية الحالية من مشروعات تنموية فى كافة المجالات.

شهد الاحتفال حضور عدد من الشخصيات العامة والسياسية و القيادات التنفيذية والتعليمية ورجال وسيدات وشباب العمل العام بمدينة بنها.

بنها

بنها

بنها

بنها

بنها

بنها

"بلدنا اليوم" ترصد بالصور احتفالات المصريين بنصر أكتوبر من مدينة نصر

"بلدنا اليوم" ترصد احتفالات المصريين بنصر أكتوبر بـ شمال سيناء

اقرأ أيضا