رضا عبد العال يشدد على قدرته بتطوير أداء محمد صلاح أكثر من كلوب

السبت 10 أكتوبر 2020 | 12:54 مساءً
كتب : أحمد عصام

شدد رضا عبد العال، المدير الفني لنادي طنطا، على قدرته بتطوير أداء النجم الدولي المصري محمد صلاح أكثر من مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي.

وطالب عبد العال بمنحه الفرصة لقيادة منتخب مصر في المرحلة المقبلة، ووعد بقيادة مصر للتأهل لكأس العالم والفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية.

وقال عبد العال: "معي سيتألق صلاح وسيظهر بصورة أفضل مما هو عليها في منتخب مصر، وسأقول له أمورًا فنية لم يخبره بها كلوب".

وأضاف: "سأشرك صلاح بمركز رأس الحربة وهو الدور الذي يجب أن يلعب به حتى في ليفربول للاستفادة من سرعاته في عمق الدفاع ومنحه الفرصة للوصول للمرمى من أقصر الطرق".

وتابع: "سأعطي الفرصة لبعض اللاعبين الموهوبين وألعب بطريقة هجومية للضغط على المنافسين، ولو توليت قيادة المنتخب قد يكون لمحمود حسن تريزيجيه دور مختلف عما يقدمه حاليا، وينسى انشغاله بالأمور الدفاعية ليكون هدافا لا يقل عن صلاح، كما أنني سألعب برمضان صبحي وصالح جمعة".

وأكد أنه سيلعب بثنائي الوسط حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة كلاعب ارتكاز، وفي خط الدفاع سيعطي الفرصة لمحمود الونش وأحمد رمضان بيكهام في عمق الدفاع بجانب محمد هاني أو أحمد فتحي يمينا وأحمد أبو الفتوح يسارًا مع حارس يجيد اللعب بقدميه سواء محمد الشناوي أو محمد أبوجبل أو محمد عبد المنصف.

مدرب البرازيل يشيد بنيمار رغم فشله في معادلة رقم رونالدو

المدير الفني للمنتخب الجزائري يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على نيجيريا