حريق داخل شقة رئيس الإدارة المركزية لمحافظة الغربية (صور)

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 03:51 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شب حريق هائل داخل شقة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية، بمدينة كفر الزيات، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياتها من فرش وأثاث.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من العميد تامر طنطا مأمور قسم كفر الزيات بورود بلاغا من اللواء ممدوح هجرس رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ باندلاع حريق بشقته السكنية وتصاعد ألسنة النيران منها.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على النيران، قبل امتدادها لشقق المجاورة ، دون وقوع إصابات وتبين من خلال المعاينة المبدئية، أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي فى ثلاجة الطعام أدى إلى اشتعال النيران بغرفة المطبخ وامتدت لباقى الغرف .

وجرى تحرير محضر بالواقعة وحصر التلفيات لإخطار النيابة العامة واستكمال باقى الإجراءات القانونية.

حريق شقة

حريق شقة

حريق شقة

اقرا ايضا: شهدت منطقة مفارق سبرباي بمدينة طنطا قبل قليل انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية ما أدى إلى انتشار كمية كبيرة من البنزين على الطريق.

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة مواد بتروليه بمنطقة مفارق سبرباي بمدينة طنطا.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء والدفاع المدني إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمنى مشدد بمحيط المنطقة وجاري التعامل مع الحادث ورفع السيارة من على الطريق.

حريق شقة

موضوعات ذات صلة

٢٠٠ ألف جنيه خسائر .. حريق مروع يلتهم منزل وحظيرة مواشى بالمحلة (صور )د

الأجهزة الأمنية بقنا تكشف ملابسات إشعال النيران في محلات السهاريج

شاهد.. حريق هائل يلتهم الأخضر واليابس بتركيا