حلمي طولان يكشف عن سر صحوة إنبي في الدوري

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 03:57 مساءً
كتب : أحمد عصام

أبدى حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق البترولي، بمسابقة الدوري المصري، هذا الموسم.

وقال طولان: "توليت قيادة إنبي في توقيت صعب، وكان ذلك بمثابة تحدي ومغامرة بالنسبة لي، حيث كان الفريق يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة بعد خوض 5 مباريات".

وأضاف: "توقف الدوري لمدة 35 يومًا، ساعدني في تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، وبالفعل بعد العودة تمكنا من تحقيق الفوز على الزمالك، ووصل الفريق لجاهزية فنية عالية، بجانب الدعم الكبير من مجلس الإدارة".

وتابع: "عودة إنبي للمنافسة بقوة من جديد على التواجد بالمربع الذهبي، يتوقف على الدعم والصفقات التي سيتم إبرامها، أرغب في ضم بعض العناصر المميزة التي تستطيع منافسة الأندية الكبرى بالدوري".

وزاد: "هناك مراكز تحتاج للدعم في إنبي مثل مركز الظهير الأيسر، كما أرغب في بقاء محمد شريف فهو مهاجم غير تقليدي ويجيد الحصول على الكرة وتسجيل الأهداف".

وواصل: "أوافق على قرار اتحاد الكرة بمنع المدرب من تدريب أكثر من فريقين خلال الموسم الواحد، لكن بشرط أن يحصل المدرب على قيمة عقده كاملة حتى نهاية الموسم".

وأتم: "الجيل الصاعد من المدربين به نماذج جيدة مثل أحمد سامي وأسامة نبيه، هذا الثنائي يتمتع بفكر جيد".

الرجاء المغربي يُعلن موعد إنضمام بدر بانون للأهلى

أعرب سعيد وهبة، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء الغربي عن سعادته البالغة بالتتويج بالدوري المغربي.

وقال سعيد وهبة في تصريحات عبر برنامج « نمبر وان » الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار : " لاعبو الفريق سعداء بتحقيق الدوري المغربي .. وسنبدأ الاستعداد للزمالك بداية من الغد".

وعن إنضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي إلى النادي الأهلي، علق: "نحن نركز في بطولة دوري أبطال إفريقيا ونمتلك عدد كبير من اللاعبين الجديدن ضمن صفوفنا".

وأتم: "لم نتحدث عن رحيل بدر بانون إلى صفوف النادي الأهلي إلا بعد انتهاء فعاليات دوري أبطال إفريقيا".

شوبير يتغني بموسيماني ويكشف كيفية المحافظة على شخصية الأهلي ضد بيراميدز

الرجاء يكشف عن صعوبة مواجهة الزمالك.. وموقف بدر بانون من الإنتقال للأهلي

اقرأ أيضا