مصرع عامل وإصابة آخر في سوهاج

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 05:12 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت قرية أولاد علي بمركز العسيرات بجنوب محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، مصرع عامل و إصابة آخر بكسور وجروح وكدمات وسحجات مُتفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول "محمد. ز. د"، 25 عامًا، ويقيم دائرة مركز شرطة دشنا بمحافظة قنا، جثة هامدة، وعامل آخر، مُصاب بكسور وجروح وكدمات وسحجات مُتفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تنفيذ المتوفي المذكور والمُصاب أثناء تنفيذ حفر خط انحدار مشروع الصرف الصحي بقرية أولاد علي، انهارت عليهما أتربة الحفر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

في سياق آخر كشفت وزارة العدل اليوم الاثنين، تفاصيل العثور على جسم غريب داخل محكمة شمال الجيزة الابتدائية.

أكدت الوزارة أن بداية الواقعة كانت عندما تم تحرير بلاغ من عاملة نظافة بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية اليوم، يفيد بوجود جسم غريب بدورة المياه بالدور الثالث بمبنى المحكمة.

وعلى الفور تم إخلاء المبنى وإبلاغ الحماية المدنية، حيث قامت بفحصه وتبين أنه هيكل خال من المواد المتفجرة، كما تم تمشيط المبنى بالكامل وأسفر ذلك عن خلوه من ثمة مفرقعات.

وأشارت الوزارة إلى أن المستشار عمر مروان، وزير العدل، وجه جميع رؤساء المحاكم بتشديد الإجراءات الأمنية داخل المحاكم على مستوى الجمهورية، والمتابعة المستمرة على مدار اليوم لكل الأماكن التي يمكن استخدامها في وضع مثل هذه الأجسام الغريبة أو المفرقعات، مع التأكد من صلاحية البوابات الأمنية، وتفتيش جميع المترددين على المحاكم وأمتعتهم، والاطلاع على تحقيق الشخصية.

وناشدت وزارة العدل المواطنين بالتعاون مع إدارات المحاكم، وإبلاغها عن أي شخص يشتبه فيه، وذلك للحفاظ على أرواح وممتلكات المصريين.

إقرأ أيضا..

أثناء تنفيذ الرؤية.. أم تربط ابنها بـ "جنزير"

حملة "طرق الأبواب" لصندوق مكافحة الإدمان تصل عشش الصيادين في سوهاج

اقرأ أيضا