بث مباشر..مباراة البرزيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 01:35 صباحاً
كتب : مجدي جمال

يلتقي منتخب البرازيل أمام نظيره بيرو الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا اللاتينية، والتي من المقرر لها أن تقام في قطر.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين البرازيل وبيرو على ملعب ناسيونال دي ليما.

بدأ منتخب البرازيل التصفيات تحت قيادة مدربه تيتي بصورة مميزة، حيث سحق السامبا نظيره بوليفيا بخمسة أهداف نظيفة، ليتصدر المنتخب البرازيلي الترتيب مبكرًا بفارق الأهداف عن كولومبيا والأوروجواي والأرجنتين.

بينما على الجانب الآخر حقق منتخب بيرو نقطة واحدة من مباراته الأولى في التصفيات، بعدما تعادل بشق الأنفس أمام باراجواي بهدفين لكل منهما في لقاء شهد إثارة كبيرة، كما شهدت المباراة أيضًا تألق البيروفي أندري كاريلو لاعب فريق الهلال السعودي بإحرازه هدفي بلاده.

ويأمل منتخب بيرو في هذه المباراة الثأر من البرازيل، خاصة وأنها ستكون تكرار لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، عندما تفوق المنتخب البرازيلي وحققوا اللقب الأمر الذي سيجعل منتخب بيرو لديه الإصرار على رد الصاع لمنتخب السامبا.

وشهدت قائمة البرازيل غياب العديد من الاعبين أبرزهم حارس مرمى نادي ليفربول أليسون، ومهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس، وجناح نادي أياكس دافيد نيريس، للإصابة، بجانب أرثر لاعب يوفنتوس الجديد، وويليان لاعب نادي آرسنال ولوكاس باكيتا المنتقل حديثًا من ميلان لنادي ليون الفرنسي.

بث مباشر مباراة البرزيل وبيرو