ملكة جمال العراق تكشف علاقتها برئيس الموساد الإسرائيلي

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 10:12 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أعلنت ملكة جمال العراق السابقة، سارة عيدان، عن سبب ظهورها برفقة رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين، أثناء حضور مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل.

ونشرت عيدان، عدة صور مع مسؤولين على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إحداها صورة مع يوسي كوهين في حديقة البيت الأبيض خلال مراسم توقيع اتفاقات السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل.

وقالت عيدان عبر حسابها الشخصي على انستجرام، تعليقًا على الصور: "يوم تاريخي في البيت الأبيض، توقيع معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين".

وأعربت عن تخوفها من اتهامها بـ"العمالة" قائلة : "التقيت المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان، ورئيس جهاز الموساد يوسي كوهين. تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد".

وعلى "تويتر" نشرت صورتها مع المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان وعلقت قائلة: "أول مرة التقيت فيها بجلعاد كانت في ألمانيا منذ عامين، حيث ألقيت خطابا حث فيه الدول العربية على صنع السلام مع إسرائيل، وها نحن اليوم في العاصمة الأمريكية نشاهد الرؤية تتحقق".

ونشرت صورتها أيضا مع يوسي كوهين، وعلقت ساخرة: "التقطت هذه الصورة مع رئيس الموساد يوسي كوهين لدعم أولئك الذين يزعمون أنني عميلة للموساد".

وفي سياق أخر، صرحت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بالقبض على المتهم الذي قتل عارضة الأزياء ووصيفة مكلة جمال العراق السابقة تارة فارس.

وأعلنت وزارة الداخلية إلى أن التحقيقات جارية مع المتهم، للتوصل إلى كافة التفاصيل حول جريمة القتل.

ونشرت وكالة الأنباء العراقية عن المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن، قوله: " إنه تم إلقاء القبض على المتهم، وستتخذ إجراءات سريعة خلال 48 ساعة، للتوصل إلى باقي الجناة المتورطين بقتل تارة فارس في بغداد".

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية العراقية فور مقتل تارة ، البدء بالتحقيق الفوري، مبينة أنها تحقق مع شخص كان برفقة تارة فارس أثناء مقتلها.

كما شُكلت لجنة من قبل شرطة بغداد ، وذلك لإجراء بحث في مسرح الحادث.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة الإغتيال، الذي التقطته كاميرا مراقبة أحد المنازل المحيطة بمسرح الجريمة.

وظهر في الفيديو قيام اثنين مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية وسط حي سكني في بغداد باغتيالها باستخدام أسلحة نارية.

كما أظهر الفيديو خروج أهالي الحي بعد سماع صوت إطلاق النار لمساعدة تارة التي كانت قد لقيت مصرعها على الفور.

القبض على قاتل ”ملكة جمال العراق” تارة فارس

حقيقة علاقة ملكة جمال العراق برئيس الموساد الإسرائيلي

اقرأ أيضا