أحمد حسن: بيراميدز يسير في الطريق الخاطئ

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 04:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إدارة بيراميدز، بعدما ودع الفريق كأس مصر من دور الثمانية أمس، أمام طلائع الجيش، وكذلك في ظل اقتراب من احتلال المركز الثالث في الدوري.

وقال "الصقر": "بيراميدز في عامه الأول كان أفضل، إذ كان ينافس في الموسم الماضي على لقب الدوري حتى الأسابيع الأخيرة، كما وصل لنهائي كأس مصر".

وأضاف: "بيراميدز يسير في الطريق الخاطئ، بدليل التعاقد مع شريف إكرامي رغم امتلاك الفريق 3 حراس آخرين مميزين، فلماذا لا يبحث عن ضم الصفقات التي يحتاجها فقط".

وعن صفقة محمد إبراهيم قال حسن: "اللاعب قد ينتقل إلى بيراميدز، لكن الأهلي تراجع عن ضمه بسبب رغبة موسيماني في ضم ناصر ماهر بعدما أعجب بالمستوى الفني للأخير، كما رفض الأهلي صراع الوكلاء على الصفقة".

وتابع: "موسيماني طلب من الخطيب أن يختار بنفسه بعض الصفقات بواسطة الكشافين الذين يعتمد عليهم المدرب ويثق كثيرا في قدرتهم على انتقاء أفضل اللاعبين".

وأردف حسن: "الأهلي يدرس الاستعانة بمحمد شريف في صفقة تبادلية مع كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لصفوف إنبي، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن".

عصام الحضري يكشف موقفه من العودة للملاعب من جديد

أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن مستوى الدوري المصري حاليا يجعله غير متحمس للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.

وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "من الصعب أن أعود إلى الملاعب مجددا فمستوى الدوري المصري في تلك الفترة لا يحفزني على ذلك".

أضاف: "شخصيتي تتقبَّل استفزاز الإعلام والأجهزة الفنية والجمهور ودائمًا ما أستخدمها كـ حافز كبير لي، وهو ما كان يتعمَّد فِعله مانويل جوزيه ليُساعدني علي التألُّق وأحب استفزازي".

وختم حديثه قائلا:"عبد الواحد السيد كان أيضا يحب الصراعات ويحب المنافسة وهذا يساعده كثيرا على التألق".

شوبير يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

تفاصيل برنامج الأهلي في المغرب اليوم