رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"كلبة وفية" تصعد لـ سيارة إسعاف للاطمئنان على مالكها

سيارة الإسعاف

لفتت كلبة وفية الأنظار في أحد شوارع البرازيل، بعد أن جسدت مثالاً للوفاء، بإصرارها على البقاء بجوار مالكها في سيارة الإسعاف، التي كانت تنقله إلى المستشفى،وذلك بعد إصابته بالتوعك، أثناء السير معها.

وقام أحد المتواجدين في المكان، ويدعى أندرسون باهي، بتوثيق الواقعة بمقطع فيديو، ظهرت فيه الكلبة وهي تقف بجوار سيارة الإسعاف، قبل أن تقفز لتقف على الصدام الخلفي للسيارة، إصرارا منها على البقاء مع مالكها.

وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني،المسعفون للكلبة بركوب السيارة والذهاب إلى المستشفى، حيث وقفت أمام الباب في انتظار خروج مالكها، رافضة التحرك من الموقع.

ولحسن الحظ، وصلت عائلة المريض لإعادته والكلبة إلى المنزل، بعد نحو 45 دقيقة.

وفي وقت سابق ذكرت قناة "روسيا اليوم" قصة للكلب "فيرو" وهو ينتظر صاحبه المصاب بفيروس كورونا، خارج مستشفى ألمينارا إيريجوين في العاصمة ليما.

ورحب العاملون الصحيون في مستشفى جييرمو ألمينارا إيريجوين في العاصمة ليما بالزائر الجديد، الكلب فيرو، الذي ينتظر صاحبه الذي ورد أنه تم إدخاله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.

وفيرو، الذي تم تسميته من قبل عامل بالمستشفى، يقيم أمام المستشفى لعدة أيام وفاز بالفعل بقلوب الطاقم الصحي والمارة، وكان بعض السكان المحليين يلبسون الكلب المخلص ملابس حتى يتمكن من تحمل أيام ليما الباردة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات