فرج عامر يتوقع نتيجة موقعة الأهلي والوداد بدوري أبطال إفريقيا

السبت 17 أكتوبر 2020 | 07:02 صباحاً
كتب : خالد رزق

توقع فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي والمقررة مساء اليوم السبت في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وقال فرج عامر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أعتقد أن الأهلي سيفوز غدًا بفارق هدف أو علي أقل تقدير سيتعادل بالرغم من سجل الحكم الحافل".

وأكمل عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "حكم مباراة الأهلي والوداد في المغرب في الدور قبل النهائي في بطولة أبطال افريقيا اسمه سيكازوري".

واختتم: "سبق إيقافة 6 أشهر بسبب الفساد ومشهور بتحيزه للفرق المغربية بطريقة صارخة وأعتقد أن وراء اختياره هو نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، فهل هذا يعقل؟".

و في مواجهة من العيار الثقيل يلتقي فريقي الأهلي والوداد المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا ويحتضن استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المباراة المثيرة.

وتقام المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في القاهرة في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وسوف تنقل قناة beIN Sports 7 HD المباراة على الهواء مباشرة.

ويدخل الأهلي اللقاء ولديه حافز لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، خاصة بعدما ظفر بلقب الدوري المصري الممتاز قبل عدة جولات من نهايته، بينما يتطلع أصحاب الأرض للخروج بانتصار على ملعبهم قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الإطاحة بصن داونز الجنوب أفريقي، من دور الثمانية، حيث فاز الأحمر عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، وتعادلا في الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق.

في المقابل، تأهل الوداد لهذا الدور بعد عبور عقبة النجم الساحلي التونسي، حيث فاز الوداد في المغرب بهدفين نظيفين، وخسر أمام النجم في تونس بنتيجة هدف نظيف، وصعد بفارق الأهداف.

من جهة أخرى كشفت تقارير مغربية، عن إصابة صلاح الدين السعيدي لاعب خط وسط فريق الوداد المغربي، بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، غداً السبت، على ملعب مركب محمد الخامس.

وأكد موقع "البطولة" المغربي، أنه من المحتمل غياب "السعيدي" عن المباراة المرتقبة أمام الأهلي، بسبب إصابته فيروس كورونا.

وأوضح الموقع المغربي، أن فريق الوداد، خضع أمس الخميس، لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، وثبتت إيجابية عينة "السعيدي"، بالإضافة إلى أحد الإداريين بالفريق.

وأشار موقع "البطولة" إلى أن "السعيدي" غادر معسكر فريق الوداد مساء أمس الخميس، متوجهاً نحو الدار البيضاء، للدخول في الحجر الصحي، في انتظار إعادة المسحة للتأكد من إصابته.

اقرأ أيضا