رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إصابة عامل زراعي وسيدتين في حادث انقلاب تروسيكل بالشرقية

اسعاف

استقبلت مستشفى ديرب المركزى بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، عامل زراعي و سيدتين مصابين بإصابات متنوعة، إثر لتعرضهم فى حادث انقلاب تروسيكل، بطريق الهوابر دائرة ديرب نجم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بوقوع حادث تصادم طريق الهوابر، دائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات انقلاب تروسيكل نتيجة السرعة الزائدة، وأسفرالحادث عن إصابة كل من " مادونا ف س" 26 سنة و" فازية إ ر" 55 سنة و"عماد ع س" 37 سنة مقيمين قرية اللبا دائرة ديرب، بإصابات متنوعة وكسور بالأنف، وتم نقلهم إلى مستشفى ديرب وتم تحرير محضر بالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة.

في سياق آخر سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق شب داخل سنتر العصر الحديث بشارع المراغي بمنطقة حلوان.

وأفادت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن النيران التهمت محتويات البدروم والطابق الأول، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر أو إصابات بشرية.

تلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق داخل مول معروف بمنطقة حلوان، وعلى الفور توجهت 8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، قبل أن تلتهم المول بالكامل.

وانتشرت القوات فى محيط الحريق وبدأ فى التعامل معه وتمكنت من إخماد السنة اللهب والسيطرة علي الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة، ويكثف المعمل الجنائي من جهودة للوقوف علي سبب الحريق وتقدير حجم الخسائر، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا سيدة تلقي طفليها بالقمامة والسبب صادم

" لقينا 85 جنيه وعلبة مكياج".. شاهد اعترافات المتهمين بقتل " فتاة المعادي"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات