رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ليفربول يحل ضيفًا على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالبريميرليج

ليفربول وايفرتون

يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إيفرتون، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان نادي ليفربول قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق أستون فيلا، بسبعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، بينما حقق فريق إيفرتون الفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة ذاتها.

ويحتل نادي إيفرتون صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وأشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء النجم المصرى محمد صلاح جناح الفريق الذى ظل ثابتًا رغم الإخفاق الأخير الذى حدث أمام أستون فيلا بالخسارة 7-2.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "كل هؤلاء اللاعبين مزيج من قدراتهم الطبيعية بجانب العمل الجاد، بدون التدريب ليس لديك فرصة كما قلت، مهارات محمد صلاح رائعة ولكن دون التدريب الجيد لن يكون على هذا الحال، لذا فهو مزيج".

وأضاف كلوب عن صلاح، "معجب به للغاية، لقد سجل هدفين أمام أستون فيلا لكنه يود أن يسجل فى مباريات أخرى ويريد الفوز بشكل عام، كان جيدًا حقًا حتى الآن، لاعب متكامل، خيار مناسب لنا ولا يزال".

مورينيو يكشف موقفه من مشاركة بيل في المباراة مع وست هام

فرج عامر يتوقع نتيجة موقعة الأهلي والوداد بدوري أبطال إفريقيا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات