رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلى والحرس

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الوداد المغربي، في مباراة نارية وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا، في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ويعود الأهلي من جديد لاستئناف مبارياته الأفريقيه وحلم التتويج باللقب التاسع فى تاريخه بصدام الوداد في المغرب، بعد أكثر من 8 أشهر على أخر ظهور للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي، فيما تأهل فريق الوداد المغربي، بعد تخطية عقبة فريق النجم الساحلي التونسي، والفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بعد التشاور مع جهازه المعاون على الخطة التي سيلعب بها في مواجهة الوداد المغربي، وهي 4/3/2/1، من خلال الدفع بمحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم والتونسي علي معلول، ويرغب موسيماني في اللعب بـ3 دفندرات في وسط الملعب وهم المالي اليو ديانج، عمرو السولية وحمدي فتحي على أن يلعب أمامهما الثنائي حسين الشحات والنيجري جونيور أجاي ويقود السنغالي اليود يانج الهجوم، بعد تفضيله على مروان محسن بسبب عامل السرعة.

ويغيب عن صفوف الأهلي في المباراة أمام الوداد المغربي، العديد من اللاعبين، وهم: رامي ربيعة ومحمود متولي وسعد سمير في الدفاع، ومحمد محمود وكريم نيدفيد، ولم يتواجد سوي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مركز الدفاع فقط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات