رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الديهي: السيسي وضع خطوطا حمراء لحل الأزمة الليبية سياسيًا

نشأت الديهي

صرح الإعلامي نشأت الديهي، بإن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى وزيرة الخارجية الإسباني بحضور سامح شكري وزير الخارجية ونتج عن هذا توافق مصري إسباني حول مجمل القضايا المتواجدة في المنطقة.

وأضاف الديهي خلال برنامجه بالورقة والقلم المذاع على قناة تن، أن وزيرة الخارجية الاسبانية، أكدت على أن التحذيرات المصرية العلنية هي التي جعلت الامور تصل إلى ماوصلت إليه وتسببت في وقف إطلاق النار ومحاولة الدخول في حل سياسي في ليبيا.

وأوضح الديهي، أن تحديد الرئيس السيسي إلي أن سرت والجفرة خط أحمر وهذا ما جعل الأوضاع في ليبيا تثبت على ما هو عليه والبدء في إيجاد حل سياسي وتوافقي بين الاخوة الليبيين.

وتابع: أن وزيرة الخارجية الاسبانية أبدت سعادتها وأظهرت حبها إلي مصر وهذا بسبب انها كانت تعمل عالمة آثار وهذا ما يجعلني افهم معني وقيمة الآثار المصرية.

وفي إطار سابق، قال الإعلامي نشأت الديهي، تعقيبًا على إعلان وزير التموين إعادة 1.8 مليون مواطن للبطاقات التموينية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مخاطبًا الوزراء: "اتقوا الله واشتغلوا وماتستنوش تعليمات وتوجيهات الرئيس"، مشددًا على أن هذا القرار نتيجة تعليمات واضحة من الرئيس السيسي.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس بشر، والرسول –صلى الله عليه وسلم- كان هناك رجال حوله، والإسلام انتشر برجال حول الرسول، وعلى المسئولين أن يتحركوا ويقوموا بمهام عمله دون أن ينتظروا تعليمات الرئيس.

وتابع "الديهي": "أعلم أن المسئولين يبذلوا جهد كبير، ويعملوا في ظروف قاسية للغاية، ويواجهوا كم من المشاكل كبير، ولديهم رئيس لا يرحم ولا يترك غلطة، ولا توجد رفاهية لدينا، ولكن من لا يستطيع العمل عليه ان يستأذن ويترك منصبه، المناصب في الوقت الحالي أصبحت تكليفا وليس تشريفا".

رد ناري من "حنين حسام" على نشأت الديهي"ماتستنوش توجيهات الرئيس".. نشأت الديهي للمسئولين: "الإسلام انتشر برجال حول الرسول"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات