رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المدير الفني للزمالك يُعلن عن بديل فرجاني ساسي في مباراة الرجاء الليلة

باتشيكو

استقر المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو على بديل التونسي فرجاني ساسي، الذي يغيب عن مواجهة الرجاء بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

ومن المنتظر أن يعوض أحمد سيد زيزو غياب "ساسي"، لأنه أحد أهم الأوراق الرابحة لباتشيكو خلال الفترة الأخيرة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي، خاصة قدرته على المشاركة في مختلف المراكز الهجومية إلى جانب إمكانية الاستعانة به في وسط الملعب وشارك زيزو في 8 مباريات في هذا المركز ونجح في إثبات وجوده.

وإجمالًا، شارك أحمد سيد زيزو في 39 مباراة مع الزمالك في الموسم الحالي، نجح من خلالها في تسجيل ثمانية أهداف إلى جانب صناعة ستة أهداف حاسمة.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ومن المتوقع أن يبدأ باتشيكو المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمد عبدالغني والونش وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد و زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأوباما

خط الهجوم: مصطفى محمد

وكان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ المزيد

الكاف يُفجر مُفاجأة بشأن حارس مرمى النادي الأهلي

المدير الفني لفريق ليفربول يتجاهل إنجاز محمد صلاح أمام إيفرتون

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات