رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الرجاء المغربي يتلقى صدمة كُبرى قبل مواجهة الزمالك الليلة

الرجاء المغربي

كشف موقع le360 سبور المغربي أن جمال السلامي مدرب الرجاء يعاني من غيابات كثيرة، قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع الموقع أن الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها كل من عبد الرحيم شاكر وسند الورفلي وعبد الجليل اجبيرة وعمر بوطيب، أكدت استحالة مشاركتهم أمام الزمالك وفضل الطاقم الطبي للرجاء تجهيزهم لمباراة الإياب التي تقام السبت المقبل بمصر.

كما يغيب عن الرجاء أيضا كل من أيوب نناح ومحمد زريدة، المصابان بفيروس كورونا، فيما يغيب أسامة سكحان لعدم قيده بالقائمة الإفريقية، وحميد أحداد لنهاية عقد الإعارة الذي يربطه بالفريق الأخضر، بعد أن لعب له معارا من الزمالك.

وفي سياق مختلف استقر باتشيكو على أن يعوض أحمد سيد زيزو غياب التونسي فرجاني ساسي لأنه أحد أهم الأوراق الرابحة لباتشيكو خلال الفترة الأخيرة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي خاصة قدرته على المشاركة في مختلف المراكز الهجومية إلى جانب إمكانية الاستعانة به في وسط الملعب وشارك زيزو في 8 مباريات في هذا المركز ونجح في إثبات وجوده.

وكان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات