تأجيل قضية عزل مرتضى منصور بسبب مشادة مع محامي الأولمبية

الاحد 18 أكتوبر 2020 | 02:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت قاعة محكمة القضاء الإداري، حالة من الجدل اثناء نظر طعن مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة نادي الزمالك حيث نشبت مشادة كلامية بين مرتضي ومحامي اللجنة الأولمبية.

ووجه محامى الأولمبية تهمة التزوير لمرتضى أثناء مرافعته أمام المحكمة، وبعد انتهاء مرافعة مرتضي نشبت المشادة الكلامية الحادة بين الطرفين مما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة وتأجيلها لحين تهدئة الموقف.

مرتضى منصور

وتوافد المحامون والمدعون إلى مقر مجلس الدولة لحضور طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه وعزله من منصبه.

مرتضى منصور

وتنظر محكمة القضاء الإداري أولي جلسات الطعن ضد قرار اللجنة الأوليمبية بوقفه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية لنادي الزمالك لانتخاب رئيس جديد للنادي.

مرتضى منصور

ويحضر مرتضي منصور للترافع أمام المحكمة في طعنه الذي اختصم فيه كل من وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

يذكر أن اللجنة الاوليمبية أصدرت قرارا في 4 أكتوبر الجاري بوقف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعقد جمعية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك استنادا لوجود مخالفات ارتكبها منصور -على حد قول اللجنة في قرارها.

وقد قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل للدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد قرار اللجنة الأوليمبية ليوم 1 نوفمبر المقبل.

وسيتم عرض تفاصيل المرافعة عقب لقاء الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

تابع ايضًا

شاهد| أول ظهور لمرتضى منصور بداخل المحكمة بسبب اللجنة الأوليمبية (صور)

الزمالك في مهمة صعبة أمام الرجاء بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

اقرأ أيضا