رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

العثور على جثة رجل مجهول الهوية بمنطقة نادي الصيد بالإسكندرية

جثة شاب

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأسكندرية، على جثة رجل بها آثار تعذيب ومقيدة اليدين والقدمين ملقاة فى أرض فضاء بمنطقة نادى الصيد بالإسكندرية.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة لشخص فى أرض فضاء وبها أثار تعذيب وعلى القور انتقلت القيادات الأمنية، وبالفحص والمعاينة تبين جثة رجل فى العقد الخامس من العمر ويوجد بها آثار تعذيب فى أماكن متفرقة فى الجسم، تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة وإبلاغ النيابة العامة لمعاينه الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر، قتلت طفلة أمريكية تبلغ من العمر 3 سنوات والدها بإطلاق رصاصة قاتلة على رأسه، لكن بكل تأكيد لم يكن الأمر متعمدا.

وذكرت شبكة "فوكس" الأمريكية، الأحد، أن الحادثة وقعت في مدينة ممفيس بولاية تينيسي، الأربعاء الماضي.

وأضافت أن الطفلة كانت تجلس في المقعد الخلفي لسيارة والدها، وهناك كانت تلهو بسلاح ناري وفجأة انطلق العيار الناري صوب الوالد، الذي وجدته الشرطة مضرجا بدمائه على مقعد القيادة.

وقالت شرطة الولاية إنها ألقت القبض على رجل كان في السيارة حينها، ووجهت إليه تهمتي القتل الخطأ وحيازة سلاح ناري غير شرعي.

وحسب تقرير إعلامية محلية، فإن الأب المقتول، جيروم سميث، وامرأة أخرى كانت معه في السيارة، اصطحبا معهما رجل من أجل إيصاله إلى منزل، وجلس الرجل في المقعد الخلفي إلى جانب الطفلة.

وما كان من هذا الرجل إلا أن أعطى مسدسه للطفلة من أجل أن تلهو به، ليتحول الأمر إلى كارثة.

إقرأ أيضًا..

المحكمة تُصدر قرار عاجل بشأن اتهام سما المصري بقضية الفسق والفجور

تأجيل قضية عزل مرتضى منصور بسبب مشادة مع محامي الأولمبية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات