رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 7

مسلسل الحفرة

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 7، ويعتبر المسلسل"الحفرة" الموسم الرابع واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 7

وتدور أحداث مسلسل الحفرة الموسم الرابع، حول عالم الجريمة والعصابات، وقد نال نسبة مشاهدة عالية حتى أصبح من أكثر الأعمال متابعة في تركيا.

وأدت أحداث فيروس كورونا إلى توقف العديد من المهام ليس فقط مسلسل الحفرة الموسم الرابع، وانتشار المرض في جميع المدن التركية، واضطر المسؤولون التوقف عن التصوير والإخراج إلى إنهاء المسلسل بشكل مفاجئ.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 7

وتم الإعلان عنأن الممثلة إيرام ساك، التي ستلعب شخصية سيرين ضمن عائلة أردينت، في مسلسل الحفرة الموسم الرابع، وقد أعلن أيضًا عن انضمام مصطفى أفكران الذي سيلعب دور البطولة شخصية جنكيز أدرينيت والد شاتاي والفنان إريك بوكا ليكون رأس عائلة أردينيت في مواجهة عائلة كوسافالي في أحداث مسلسل الحفرة الموسم الرابع.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 7

يذكر أن كان من المفترض أن يكون الجزء الثالث هو الموسم الأخير من مسلسل الحفرة، لكن نتيجة تعليقه بسبب أازمة فيروس كورونا، اتخذت شركة الإنتاج قرارًا بمواصلة الموسم الرابع من المسلسل الحفرة الذي سيكون الموسم الأخير، في إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة "Moon Productions" ويعرض على قناة Show TV التركية مساء الإثنين.

ويمكنكم مشاهدة الحفرة الموسم الرابع الحلقة 7 قصة عشق من هنـــــا

ويمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحفرة الموسم الرابع قصة عشق من هنـــــا

إقرأ أيضًا..

بعد 4 أسابيع بدور العرض.. زنزانة 7 يحافظ على المركز الثانى

شاهد بالصور.. خطوبة رنا سماحة على سامر أبو طالب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات