رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع الفنانة لطيفة

لطيفة

فجع الموت المطربة لطيفة، بوفاة الفنان القديرة نعمة، التي وافتها المنية اليوم الأحد، ولم يتم إعلان أي تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة.

نشرت الفنانة لطيفة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تنعى فيه الفنانة نعمة، وعلقت كاتبة: "قلبى حزين ولكن هى ارادة الله انا لله وانا اليه راجعون.. تونس فقدت نعمتها سيدة الفن التونسي السيدة نعمه كم تعلمت منكى كم نصحتيني من وانا طفله وسمعت كلامك كنتي وستظلى صوت الفرحه والطرب من مثلك لا يموت يانعمه ستظلى خالده فى وجداننا كلنا كم احببتك وكم ساظل احبك انا لله وانا اليه راجعون".

في سياق سابق، نشرت الفنانة لطيفة فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، تُعلن فيه عن طرح كليب أغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب"، وكتبت: "#ردالبابو_غرب اغنية جديدة لكل حبايبي و بالاخص بفرح بيها حبايبي اللي حضروا مهرجانات #تونس العام الماضي ..

وقالت الفنانة لطيفة أنه سيتم طرح الأغنية عبر قناتها على يوتيوب، وأهدت الاغنية لجمهورها الذي حضر مهرجانات تونس العام الماضي.

كما طرحت النجمة التونسية لطيفة عبر قناتها على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان "للشمس"، والاغنية من كلمات ياسين الحمزاوي وألحان وتوزيع أمين القلسي.

#رد_الباب_و_غرب اغنية جديدة لكل حبايبي و بالاخص بفرح بيها حبايبي اللي حضروا مهرجانات #تونس العام الماضي .. #رد_الباب_و_غرب قريباً #لطيفة Makeup @rehamkhalifaa Hair @alsagheersalons لينك قناتي على اليوتيوب في البايو ⬆️ A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Jul 13, 2020 at 6:56am PDT

إقرأ أيضًا..

بعد 4 أسابيع بدور العرض.. زنزانة 7 يحافظ على المركز الثانى

شاهد بالصور.. خطوبة رنا سماحة على سامر أبو طالب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات