رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد محمود فؤاد يفتتح مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة

محمد محمود فؤاد

افتتح المحاسب محمد محمود فؤاد، مكتبه الجديد "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، من أجل تقديم الخدمات العامة لمختلف فئات الشعب المصري، وما يتعلق بتأسيس الشركات المراجعات وغيرها.

ويتخصص مكتب محمد محمود فؤاد "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، في تأسيس شركات، مراجعة جمعيات خيرية، مستوصفات، شركات، منشآت فردية واصدار القوائم المالية معتمده بأجر رمزي.

ويقوم "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، بعمل دورة مستندية وامساك الدفاتر وتقديم اقرارات القيمة المضافة الشهرية واقرارات الضرائب العامة والفحص الضريبي للشركات.

وتشمل الخدمات التي يقدمها "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، تجهيز ملفات الفحص للضرائب العامة والقيمة المضافة وعمل نظام مالي ورقابي علي الإدارة المالية والمخازن والمشتريات في كل أنواع الشركات.

واتخد "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، "معا نصنع المجد" كشعارًا له، للتأكيد على سعي القائمين لتقديم أفضل خدمة في أقل وقت ممكن، وبتكلفة في متناول يد جميع الفئات، للمساعدة في منح المواطن حقه الكامل وكذلك استفادة الدولة من قانونية المنشأت المنوط بتأسيسها مكتب المحاسب محمد محمود فؤاد.

وخصص المحاسب محمد محمود فؤاد، الهاتف رقم 01110212762 للتواصل مع "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، والإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بتأسيس الشركات و المنشآت الفردية، وكذلك اصدار القوائم المالية، وما يتعلق بكافة أمور المحاسبة.

ويعمل "مكتب رفقاء للمحاسبة والمراجعة"، كخلية نحل لا تكل ولا تمل على مدار الساعة، في ظلا تواجد كوكبة من أمر المحاسبين في مصر والوطن العربي، لتقديم خدمة مميزة تنال رضى الجمهور، ضمن عالم المحاسبة المالية والمراجعة طبقا للمعاييرالمصرية والدولية والخدمات الضريبية طبقا للقوانين الضريبية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات