رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عاشر شقيقته التوأم.. الأجهزة الأمنية تفجر مفاجأة في الواقعة

اغتصاب مسنه

فجرت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مفاجآت من العيار الثقيل حول معاشرة طالب لشقيقته التوأم وحملها منه، كما ذكرت التحريات أن الأب مارس الرذيلة مع ابنته، عقب انفصاله عن زوجته بمنطقة منشأة القناطربالجيزة.

وأفادت التحريات أن الأب والأم انفصلا بسبب الخلافات الأسرية بينهما، وأن الأب والابن تشاركا فى معاشرة الابنة، لمدة عام كامل، ما تسبب فى حملها

وألقت الشرطة القبض على الأب، أثناء محاولته التخلص من الرضيع، عقب ولادته، فى أحد المصارف، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب والابن لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف الابن أن والده انفصل عن والدته منذ عام ونصف العام، وأنه أدمن مشاهدة الافلام الإباحية، وأن شقيقته ضبطته يوما بمشاهدة فيلم، فأقنعها وبدأ فى تقليد هذه النوعية من الأفلام، وأن والدهما مارس الرذيلة مع ابنته أيضًا، حتى شعرت بإعياء، واكتشفا أنها حامل.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي منطقة منشأة القناطر، يفيد بضبط مزارع 52 سنة أثناء محاولته التخلص من رضيع وإلقائه فى الترعة.

وبمجرد تلقى البلاغ، انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحىى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، أن الأب حاول التخلص من طفل ناتج عن علاقة غير شرعية بين ابنه وابنته التوأم، وأنه كان على علم بتلك العلاقة، وانتظر حتى أنجبت الابنة الطفل، وقام بحمله عقب ولادته بـ24 ساعة وحاول التخلص منه.

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف المقدم سامح بدوى رئيس مباحث مركز إمبابة، إلى منزل الأب وألقى القبض على ابنائه، واعترف الاثنان بتفاصيل الجريمة، وتم التحفظ عليهما، وأُخطرت جهات التحقيق التي قررت إيداع الرضيع فى دار رعاية، وبدأت فى استجواب المتهمين، وأمرت بحبسهم.

في سياق آخر قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، قبول استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، في اتهامها بسبّ وقذف الإعلامية ريهام سعيدة، والقضاء بحبسها 6 أشهر وإلغاء الغرامة الموقعة.

كانت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشارة مروة هشام بركات قضت بمعاقبة "سما" سنتين وغرامة 200 ألف في دعوى سبّ وقذف "ريهام" بعد أن تقدمت الإعلامية ببلاغ رسمي ضد "سما" مقدمة كافة الأدلة والمستندات المؤيدة لذلك.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادية أن سما المصري في غضون شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الأزبكية قذفت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد وتضمن الأمر طعنًا في عرضها ونشرت بذلك مقطع فيديو وقامت بإرساله لأصدقائها عبر "واتس آب" على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن "المصري" سبت المجني عليها ووجهت لها العبارات والألفاظ خلال مقطع مصور وجهت ظهر فيه العبارات المبينة وصفها، ونشرت ذلك المقطع عبر الإنترنت، منتهكة خصوصية المجني عليها بدون رضاها.

محامي سما المصري يكشف حقيقة انسحابه من الدفاع عن الراقصة

التحقيقات تكشف عن تفاصيل مُثيرة في واقعة اغتصاب طفلة بأطفيح

إقرأ ايضا

عاطل يذبح "منجد" بطنطا

حقيقة تعرض فتاة لمحاولة اختطاف بالمرج

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات