رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"رانيا يوسف: العلاقات تحكمها المادة أول شيء والمصالح والرومانسية تتسبب في الاستغلال

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن أفضل مكان لتغير الجو هو التمشية على النيل مؤكدأن كورنيش النيل يتحسن الآن بشكل كبير والنيل من أفضل الأماكن المتواجدة في العالم.

وأضافت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن طبيعتي رومانسية وأحاول أن أقوم بتغييرها لأن من الصعب أن نتعامل مع الناس في هذا الزمن برومانسية لأن العلاقات تحكمها المادة أول شيء والمصالح والرومانسية تتسبب في الاستغلال طوال الوقت .

وأوضحت رانيا يوسف ، أن المشاهير دائما يروها الناس من الخارج مؤكدة أنها ظلت خلال ال3 أيام الماضية مستيقظة بسبب العمل لافتة أنها تحاول أن تفصل بين مشاعرها وعملها.

وتابعت : أنها لاتقوم بالخروج كثيرا وتعمل علي تقليل علاقتها الاجتماعية وهذا بسبب تعبها واستغلال الكثيرين لها مؤكدة على أن الوحدة أفضل من التواجد بين الكذابين.

ومن أعمال الفنانه رانيا يوسف في عام ٢٠٢٠عرض لها فيلمين متتالين فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى الماضى قبل انتشار فيروس كورونا وقبل إغلاق دور العرض فى مارس الماضى، الفيلم الأول هو "دماغ شيطان" مع باسم سمرة وسلوى خطاب ونادية خيرى واخراج كريم إسماعيل والفيلم الثانى الذى عرض لرانيا هو "صندوق الدنيا" وشاركها البطولة خالد الصاوى وباسم سمرة وصلاح عبد الله وعلاء مرسى وإخراج عماد البهات، وعلى المستوى الدرامى عرض لها الموسم الأول من مسلسل "مملكة ابليس" على إحدى المنصات الرقمية فى فبراير الماضى، وعرض أيضا الموسم الثانى يوم 30 يوليو.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات