رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إنقاذ مسن مصاب بكورونا ملقى بشوراع طنطا

انقاذ مسن

أنقذ فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعى بالعربية مسن مصاب بفيروس كرونا المستجد ملقى فى أحد شوارع مدينة طنطا ونقله إلى مستشفى المنشاوى العام لتلقى العلاج اللازم.

وقال الدكتور خالد ابو المجد رئيس فريق التدخل السريع، أنه بورد بلاغات من الأهالى تفيد بوجود رجل مسن بلا مأوى يفترش الرصيف أمام سنترال بأحد شوراع طنطا وتم نقله بواسطة سيارة الأسعاف إلى مستشفى المنشاوى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة .

وأكد رئيس فريق التدخل السريع، أنه تبين من خلال فحصه وجود وشم على يده مكتوب عليه أسمه ويدعى السيد حامد الشامى كما تبين انه مصاب بفيروس كرونا ومريض بسكر الدم وحالته الصحية سيئة وتم وضعه تحت الملاحظة داخل العناية المركزة واعطائه العلاج اللازم .

ومن جانب أخر، وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فريق أطفال وكبار بلا مأوي بالاسكندرية باتخاذ اللازم نحو مسن بلا مأوى متواجد بجوار محطة سيدى جابر.

وعلى الفور تحرك الفريق لمكان المسن وتبين أن المسن يدعي ص.ح يبلغ من العمر ٧١ عاما متواجد امام رصيف محطة القطار لا يستطيع التحرك من مكانه بسبب عجز في المفصل الايمن نتيجة سقوطه علي احدي الارصفة كما يعاني من خشونة في الرجل اليسري، وكان يعمل في القاهرة في مصنع ملابس ولكن الأمور ساءت بعد انتشار فيروس كورونا.

وتم التنسيق مع منظومة الشكاوي الحكومية لنقله لمستشفي الميري والحميات لاتخاذ اللازم من فحوصات وتحاليل، كما تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالاسكندرية وإيداعه بدار الهدايا لرعاية الكبار بلا مأوي.

موضوعات ذات صلة

قبل اغتصابه وقتله بدقائق.. إنقاذ طفل من ذئب بشريد

الأجهزة الأمنية تضبط المُتهم في قتل شاب أثناء مُحاولته إنقاذ فتاة من التحرش

الحماية المدنية تستخدم السلالم الهيدروليكية لإنقاذ العالقين في حريق جسر السويس

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات