بيراميدز يختتم استعدادته لمباراة حوريا كوناكري.. صور

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 07:22 مساءً
كتب : روماني شحاته

توجه فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لملعب مولاي رشيدي بمدينة كازبلانكا لخوض أخر مران، فى إطار الاستعداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نصف نهائي الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائي على ملعب مولاي عبد الله بالرباط يوم 25 من نفس الشهر.

وقرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، أن يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة حوريا الغيني على ملعب مولاي رشيد بمدينة كازبلانكا، بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة، كاف، عدم خوض أي فريق تدريباته الأخيرة بملعب محمد الخامس في ظل إجهاد الملعب من تدريبات ومباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء، في دوري الأبطال، وقرر الاكتفاء بأن يمشي بيراميدز وحوريا كوناكري فقط على الملعب لمدة 15 دقيقة دون خوض المران الأخير.

ويرتدى فريق نادى بيراميدز اللون الأسود الكامل فى مباراته أمام حوريا، وانتهى الاجتماع الفنى الذى عقد اليوم بحضور مسئولي الكاف وناديي بيراميدز وحوريا، للانتهاء من تفاصيل المباراة وتحديد ملابس الفريقين في المواجهة المهمة.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة.

ويرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل ويرتدي الحارس الأخضر الكامل، فيما يرتدى فريق حوريا اللون الأحمر الكامل، وحارسه الكحلي الكامل.

بيراميدز (1)

بيراميدز (2)

بيراميدز (3)

بيراميدز (4)

بيراميدز (5)

بيراميدز (6)

إقرأ أيضًا..

كومان يوجه صدمة قوية لجماهير برشلونة

شوبير يعلق على أنباء انتقال نجله للبنك الأهلي

اقرأ أيضا