رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

لورديانا

احتفلت الراقصة لورديانة صاحبة فيديو"اخواتي"بوصول عدد مُتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى 200 ألف مُتابع، لذا وجّهت رسالة إلى هؤلاء المُهتمين بمتابعتها، عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، كاتبة:"يسعدني كثيرا ويشرفني مودتكم".

وتابعت لورديانة، :"اشكر كل من يرافقني ويقدر عملي، اشعر بالامتياز لوجودك معي هنا. مع كل تعليق حنون للمشاركة والتواجد معي يوما بعد يوم وتحفيزي لاكون افضل يوميا... احبكم جميعا!!!".

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للراقصة لورديانة وهي تقدّم وصلة رقص على أنغام مهرجان "اخواتي"، في أحد مراكز الـ "بيوتى سنتر".

وبدأ البعض من رواد مواقع السوشيال ميديا يستاءل عن "من هى لورديانة؟، تهتم الراقصة لورديانة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي، وتنشر فيديوهاتها عبر حساباتها الشخصية المختلفة.

وبالبحث تبين أن الراقصة صاحبة فيديو"إخواتي"، هي راقصة برازيلية، تدعى لورديانة، وتستقر في مصر، حلّت في أكثر من لقطة وترقص في حفلات الزفاف، لكن يبدو أنها تختار ذلك النوع من الرقص منذ حوالي أكثر من عام فقط، وتحرص لورديانة على زيارة الأماكن السياحية المختلفة في مصر ومشاهدة الطبيعة الجذابة، إذ تنشر صورًا عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

🥳✨💕 A post shared by LURDIANA لورديانة (@lurdianabellydancer) on Oct 18, 2020 at 2:07pm PDT

Celebrating my 200k 🥳😅💕 #cairo #egypt #cairoegypt #reels #lurdianabellydancer #brazilianbellydancer #brazilian #cairofashion #cairo A post shared by LURDIANA لورديانة (@lurdianabellydancer) on Oct 17, 2020 at 5:25pm PDT

إقرأ أيضًا..

بعد 4 أسابيع بدور العرض.. زنزانة 7 يحافظ على المركز الثاني

شاهد بالصور.. خطوبة رنا سماحة على سامر أبو طالب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات