نيابة عين شمس تقرر حبس المتهم بقتل زوجته

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 09:20 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

أمرت نيابة عين شمس، بحبس المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، و ذلك بسبب مشاجرة بينهما انتهت لمقتل الزوجة وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وصرحت النيابة بتشريح جثة الزوجة والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم والمجني عليها متزوجان حديثًا بعد انفصال دام 10 سنوات، وصباح الجمعة الماضية قام بقتلها خنقًا بسبب مشاجرة حدثت بينهما ثم سلم نفسه للقسم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس برئاسة المقدم أحمد طارق، رئيس المباحث بلاغاً من الاهالى يفيد بوجود متوفاة بإحدى الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، للتأكد من صحة البلاغ وتبين أن الجثة لسيدة موظفة وحول رقبتها آثار خنق، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما خلال الآونة الأخيرة، وقام بتسليم نفسه لرجال المباحث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، و تحرر المحضربالواقعة، و تولت النيابة العامة التحقيقات.

حبس عاطلين لتجارتهم في الهيروين بمدينة بدر

قررت نيابة بدر، اليوم الإثنين، بحبس متهمين لقيامهم بترويج مخدر الهيروين بمدينة بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود التفاصيل عندما تمكن رجال المباحث بقسم مدينة بدر، من القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجه على عملائهما بدائرة القسم و عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما، والمبلغ المالى من حصيلة تجارتهما الغير مشروعة.

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة ، وحرر محضر بالواقعة.

ونصت المادة 33 من قانون العقوبات، أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.